Google Wave Uses ما هي استخدامات جووجل ويف؟ ولماذا جووجل ويف؟



يمكنك النظر الى جووجل ويف على انه وسلة تواصل فريدة من نوعها, واذا كنت تتسائل ما هي استخدامات جووجل ويف أو لماذا جووجل ويف وما الذي يتميز به؟

1. مكان واحد للعديد من التطبيقات: بدل ان تدخل الى ايميلك gmail والى الدردشة باستخدام gtalk والى مستندات جووجل google docs والى مدونتك على blogger فانك الان تستطيع ان تدخل الى مكان واحد لتجد كل ما سبق في مكان واحد.

2. الجيل التالي من التواصل: جووجل ويف جزء منه ايميل جزء منه دردشة جزء منه مستندات ومشاركة صور وفيديو وخرائط google map مما يغني التواصل ويجعله اكثر ديناميكية.

3. التعاون ومشاركة الملفات بصورة آنية: الشئ الاجمل في جووجل ويف ان تستطيع ان تعلق بصورة آنية ولحظية اي انك ترى التعليقات وهي تكتب على ملفاتك لحظة كتابتها حتى انك تراه وهو يكتب حرف حرف ومع كل تعليق تظهر صورة المعلق ووقت كتابة التعليق, كما يمكنك ان تستخدم ميزة العودة بالزمن لترى ما حدث في هذه الويف من علق اولا ومن رد عليه وماذا اضاف فلان بعد ذلك.

4. الويف لها حياتها: اي انك عندما تكتب ويف فانها تحتوي على لنك خاص بها يمكنك ان تشير له بايميلك او ان تكتب عنه في مدونتك ويمكنك ان تبحث عنه حسب المحتوى كما انك يتم اشعارك عندما يتم تحديث او تغيير الويف واذا تم تحديث الويف اثناء كتابك فان النتيجة سوف تظهر لحظة كتابتك.

5. انها في الغيوم (clouds): هذا شئ عودتنا عليه جووجل انها تقدم خدماتها على الويب اي انك تستطيع الوصول اليها من اي مكان, ليس فقط انها وفرت خدمة الايميل والدرشة والملفات والمشاركة في مكان واحد بل انك تستطيع الوصول اليها من اي مكان يوجد فيه انترنيت.

هذه بعض من استخدامات جووجل ويف وللمزيد اقرأ ما هو google wave ؟ وما هي مميزاته؟

المصدر: ما هي استخدامات جووجل ويف؟ ولماذا جووجل ويف؟


لا تعليقات بعد كن الأول ، “Google Wave Uses ما هي استخدامات جووجل ويف؟ ولماذا جووجل ويف؟”

إرسال تعليق